أخبار عربية

أمين الجامعة العربية يرحب بالتوقيع على الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال

رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية المنتهية ولايته أحمد أبو الغيط السبت بتوقيع الاتفاق الإطاري بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية معتبرا إياه خطوة مهمة على طريق تعزيز سلطة الدولة اللبنانية وانسحاب الاحتلال من الجنوب اللبناني.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه أبو الغيط مع رئيس الحكومة اللبنانية نواف سلام أكد خلاله دعم الجامعة المستمر لكل الخطوات التي تتخذها الحكومة اللبنانية في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد وترسيخ السيادة على كل الأراضي اللبنانية وفق ما ذكره بيان للجامعة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى