محليات
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من نظيره اللبناني أدان خلاله الاعتداءات الإيرانية الآثمة

تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية اللبناني يوسف رجي، جرى خلاله إدانة الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت الكويت اليوم الأحد.
وأكد الجانبان وفق بيان لوزارة الخارجية على حق دولة الكويت الكامل في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون سيادتها والحفاظ على أمنها واستقرارها.





