محليات

وزير الداخلية قام بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من مخافر الشرطة ومديرية أمن حولي

(كونا) – قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بجولة مفاجئة تفقد خلالها عددا من المخافر للاطلاع على تواجد رجال المؤسسة الأمنية على رأس عملهم وآلية سير العمل ومدى جاهزية رجال الأمن خلال أيام عطلة نهاية الاسبوع.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أن وزير الداخلية قام في بداية الجولة بتفقد مديرية أمن حولي ثم تفقد مخفر (الصباحية) ومخفر (ميناء عبدالله).

وأضاف البيان انه كان في استقباله خلال زيارته لمديرية أمن حولي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي حيث استمع وزير الداخلية إلى آليات عمل الدوريات ونطاق توزيعها وانتشارها كما تفقد العيادة الصحية والمرافق التابعة لها واستمع إلى شرح مفصل حول الرعاية الصحية التي يتلقاها منتسبو وزارة الداخلية.

وأشار البيان إلى تفقد وزير الداخلية مخفر (الصباحية) ومكتب الإدارة العامة للمباحث الجنائية التابع للمخفر حيث استمع إلى آلية العمل وإلى عدد من الملاحظات والمعوقات التي تواجه عمل رجال الأمن وذلك لحلها بأسرع وقت ممكن لتطبيق العمل الأمني على أكمل وجه.

وأوضح ان ويز الداخلية تابع زيارته المفاجئة بتفقد مخفر (ميناء عبدالله) واطلع على جميع الإدارات التابعة له ومكتب الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأكد الوزير ضرورة الانضباط وعدم التهاون في العمل وأهمية التعامل مع البلاغات الواردة إلى المخافر بجدية وانضباط وفق القانون.

كما قام خلال الجولة بالإستماع لعدد من الشكاوى والملاحظات التي تقدم بها المواطنون المقيمون.

وأثنى وزير الداخلية على جهود رجال الأمن المتفانية في السهر على أمن البلاد واستقرارها وتواجدهم في مواقع عملهم.

زر الذهاب إلى الأعلى