محليات

رئيس البرلمان العربي يهنئ الكويت ويثمن ما حققته من نهضة وانجازات رائدة

(كونا) – رفع رئيس البرلمان العربي عادل العسومي اليوم الخميس اسمى ايات التهاني لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وحكومة وبرلمان وشعب دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني وذكرى التحرير.

وثمن العسومي في بيان ما حققته دولة الكويت "من نهضة وانجازات رائدة في مسيرة التطور الديمقراطي لتصبح دولة عصرية مزودة بالعلم والمعرفة وتشهد تقدما وتطورا في جميع المجالات".

ولفت في هذا السياق الى أن هذا الامر "انعكس في تعزيز مكانة دولة الكويت المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والاقليمي والدولي" مؤكدا أن "مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الكويت تمثل نموذجا رائدا يحتذى به".

كما أشاد العسومي بدبلوماسية دولة الكويت "المتوازنة وسياساتها الحكيمة ومواقفها الداعمة دائما لتعزيز العمل العربي المشترك ودفاعها عن القضايا العربية في كافة المحافل الاقليمية والدولية".

ونوه بأن العيد الوطني لدولة الكويت وذكرى التحرير "يجسدان معاني الولاء والانتماء التي نشأ عليها أبناء الكويت الأوفياء في الدفاع عن وطنهم والتضحية بكل غال ونفيس من أجل نهضته ورفع اسمه عاليا في كافة المجالات".

واعرب العسومي في بيانه عن تمنياته لدولة الكويت وقيادتها وشعبها العزيز دوام الرخاء والتقدم والأمن والأمان. 

زر الذهاب إلى الأعلى