محليات

 وزير الإعلام يعرب عن اعتزازه بتجديد القيادة السياسية الثقة به

(كونا) – أعرب وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري عن فخره واعتزازه بتجديد القيادة السياسية الثقة به في التشكيل الحكومي الجديد متعهدا ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن العزيز.

وقال المطيري في تصريح صحفي اليوم الاربعاء انه سيواصل تطوير المنظومة الاعلامية الرسمية وتقديم الدعم للاعلام الخاص مشددا على اهمية دور الاعلام المؤسسي كلغة عصرية للتواصل مع المجتمعات بشكل حضاري ونقل الصورة المشرفة للريادة الاعلامية بالدولة.

وأكد حرص الدولة على تطوير وتفعيل المشهد الثقافي معتبرا ان اضافة الثقافة بجانب الاعلام في الحقيبة الوزارية يأتي تأكيدا على اهتمام القيادة السياسية بتعزيز الحياة الثقافية في الكويت نظرا لأهميتها البالغة في تطور الامم وتقدم المجتمعات.

وأشار الى انه سيعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب الكويتي وتمكينه في كافة المجالات من خلال الهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للشباب وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والاهلية والقطاع الخاص لابراز دور الشباب الكويتي.

وتقدم المطيري بخالص الشكر والعرفان إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وإلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لمنحه هذه الثقة الغالية داعيا الله عز وجل أن يكون عند حسن ظنهم وأن يكون على قدر المسؤولية في خدمة الكويت ومواطنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى