محليات

وزير الإسكان لأهالي مدينة جنوب سعد العبدالله: «أبشروا بالخير»

وجه وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان شايع الشايع بضرورة معالجة أوضاع الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية وإنصاف الموظفين .

وقال الشايع في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر «اجتمعت صباح اليوم مع الأخ الشيخ محمد اليوسف الصباح مدير عام الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية ووجهت إلى ضرورة معالجة كافة الأمور ذات الصلة بالقطاعات التابعة للهيئة وإنصاف الموظفين» .

وأوضح «وحرصت على متابعة موضوع إزالة المعوقات التابعة إلى رقابة الهيئة بمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله الإسكاني لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء في هذا الشأن» .

وأضاف «وتطرقت خلال الإجتماع إلى ضرورة تطوير الحدائق بجميع المحافظات والسعي نحو الاستثمار بها لتحقيق إيراد للدولة دون المساس بجيب المواطن والمقيم لأيماني العميق بأنها تعتبر ملكية عامة ومتنفس للجميع والحرص على تشديد الرقابة على مرافقها لحمايتها من التلف وستكون حديقة الشهيد نموذجا لها».

ولفت «وحرصت كذلك على ضرورة التنسيق مع الأخوة بالهيئة العامة للبيئة ووزارة الداخلية للنظر في مدى الأمكانية بالسماح لهواة صيد الأسماك بالصيد بجون الكويت وفق آلية تحددها الجهات المعنية دون الضرر بالثروة السمكية والبيئة البحرية».

وزاد «ووجهت جميع المسئولين الخاضعين إلى إشرافي بضرورة فتح أبوابهم أمام المراجعين وتسهيل اجراءاتهم وإنصاف أصحاب الحقوق وفق القانون لأننا أمام القانون سواسية لتحقيق العدالة والشفافية أمام الجميع».

وأشار «وسأسعى جاهدا إلى دعم المبادرين في جميع المجالات والقطاعات الخاضعة إلى إشرافي ومسئولياتي سواء في بلدية الكويت وبالإسكان وبهيئة الزراعة لتحقيق الأهداف والطموحات التي من شأنها تطوير البلد» .

واختتم «وفي هذه المناسبة لا يسعني إلا أن أتقدم للأخ الكريم الشيخ محمد اليوسف الصباح المشهود له بالمواقف الوطنية وللأخوة والأخوات العاملين بالهيئة بالشكر الجزيل على جهودهم المخلصة كما أشكر قياديي وموظفي الجهات الحكومية المعنية بإزالة المعوقات بمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله الإسكاني على الجهود الكبيرة والمخلصة … وأقول لأهالي مدينة جنوب سعد العبدالله أبشروا بالخير».

زر الذهاب إلى الأعلى