محليات

العقيد ناصر أبوصليب لـ«سرمد»: مستعدون لتطبيق الحظر الجزئي والدوريات موزعة على كافة المناطق

– نتمنى من المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن ونقدر إحساس الجميع بالمسؤولية

– دعوة «الداخلية» المقيمين إلى الالتزام بالحظر رسالة ترغيب وليست ترهيب

(سرمد) – أكد مدير إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية العقيد ناصر أبو صليب أن القطاعات الأمنية بالوزارة أتمت كافة الاستعدادات لتطبيق الحظر الجزئي في البلاد والذي يدخل حيز التنفيذ اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءًا وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي .

وأوضح أبو صليب في تصريح خاص لـ «سرمد» أن الوزارة استكملت توزيع الدوريات بشكل كامل على مختلف مناطق البلاد للقيام بالمهام الأمنية المكلفة بها ، مبيناً أن اللجنة العليا للدفاع المدني والتي تضم كافة الجهات والمؤسسات المعنية في حالة اجتماع للاطلاع على الأوضاع ومتابعتها بشكل مستمر .

وأضاف أن دعوة وزارة الداخلية والمقيمين إلى الالتزام بالحظر الجزئي والاشتراطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا تعد دعوة ترغيب وليست ترهيب حيث أن الوزارة تخاطب الجميع من باب إيمانها بالإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة الوباء .

واختتم بالتأكيد على أن كافة أجهزة الدولة تدعم السلطات الصحية في مواجهة فيروس كورونا ، متمنياً من جميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالقرارات الصادرة من مجلس الوزراء والتعاون مع رجال الأمن كما حدث خلال فترتي الحظر الجزئي والكلي اللذان تم تطبيقهما في البلاد العام الماضي .

زر الذهاب إلى الأعلى