محليات

وزير البلدية: الأولوية لسرعة إنجاز معاملات المواطنين وتسهيل الإجراءات

قال وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الاسكان شايع الشايع ان سمو الامير حفظه الله ورعاه ابلغني أن انقل لكم رسالة شكر وافتخار للجهود الكبيرة وحسن الاداء التي يبذلها العاملين في بلدية الكويت خلال مواجهة الجائحة والتصدي للوباء العالمي.

واكد الشايع خلال ترؤسه الاجتماع الاول بحضور مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي ورؤساء كافة القطاعات في الجهاز التنفيذي أن الرسالة السامية التي تشرفت بنقلها لكم محل اعتزاز وفخر واشادة بما بذلتموه من حسن الاداء خلال المرحلة الماضية وستكون الدافع الاكبر في مواصلة الجهود والاخلاص في العمل خلال المرحلة المقبلة .

وقال الشايع انا على ثقة كبيرة وايمان مطلق بعمل الكفاءات الوطنية بوضع خارطة طريق لتطوير العمل في مختلف قطاعات بلدية الكويت لتحقيق المزيد من الانجازات ، مشددا بأنه سيكون الداعم والسند والذراع الايمن لكل مجتهد في سبيل تطوير الاداء وتحقيق الامال والطموحات التي نصبوا اليها جميعا.

واضاف ان الاولوية في العمل ستعطى لأهمية سرعة انجاز المعاملات للمواطنين  وضرورة تيسير وتسهيل الاجراءات لتقديم خدمات افضل ، موضحا حرصه الشديد على رفع اي مظلمه لانصاف اصحابها  ومعالجة اي قصور  لخدمة اهل الكويت ، داعيا المسؤولين ان يكونوا سند له في تطوير العمل ودعم الكفاءات الوطنية لتحقيق الانجازات والاهداف في المرحلة المقبلة .

واشار الشايع خلال الاجتماع الى ان التحديات كبيرة لكنه على ثقة تامه بتضافر الجهود لتجاوزها من خلال العمل الدؤوب  مؤكدا ان ابواب مكتبه مفتوحه للجميع وسيضع يده بيد كافة المسؤولين لتحقيق كافة المتطلبات.

من جهته اعرب مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي باسمه ونيابة عن مسؤولي الجهاز التنفيذي ان الثقة السامية لحضرت صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح امير البلاد محل اعتزاز والتي جاءت بجهد وعمل كوادر البلدية لتطوير الخدمات وانجاز المعاملات تحقيقا لرفعه الوطن ، مؤكدا ان الثقة السامية دافع كبير لتحقيق كل ما يصب في خدمة المواطنين والتسهيل عليهم.

وقال المنفوحي نأمل ان نكون على قدر نكون الثقة السامية للمساهمة في تطوير اداء البلدية خاصة بسواعد ابناءها من الكفاءات والخبرات الوطنية في المرحلة المقبلة ، موضحا ان الطموحات كبيرة لبذل المزيد من العطاء في خدمة وطننا العزيز .

واشار الى ان قطاعات البلدية تواصل الليل بالنهار لانجاز خططها في تقديم الخدمات الالكترونية باستخدام التكنولوجيا وتقليص الدورة المستندية لمختلف المعاملات .

زر الذهاب إلى الأعلى