رياضة

الكويت وكاظمة يواجهان الجهراء والقادسية في نصف نهائي دوري السلة الكويتي

(كونا) – أسفرت مباريات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة السلة موسم (2020-2021) عن تحديد مواجهتي الدور نصف النهائي للبطولة إذ يلعب المتصدر نادي الكويت مع الجهراء الرابع في حين يلتقي كاظمة الثاني مع القادسية الثالث.

وتمكن نادي الكويت (حامل اللقب) من تعزيز صدارته المطلقة للبطولة بعد أن حقق الفوز السادس له من أصل ست مباريات على حساب الجهراء بنتيجة كبيرة (104/57) ضمن منافسات الجولة الأخيرة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

وبذلك رفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة ليؤكد الأبيض سعيه الجاد للحفاظ على لقب البطولة في حين تلقى الجهراء خسارته السادسة تواليا ليبقى بالمركز الأخير برصيد ست نقاط لأن الخاسر في مباريات كرة السلة يحصل على نقطة واحدة مقابل نقطتين للفائز في حين لا يوجد تعادل في هذه اللعبة.

وفي المباراة الثانية حقق القادسية الفوز على منافسه كاظمة بنتيجة (68/63) بعد مباراة قوية بينهما ليتساوى الفريقان بعدد النقاط بواقع تسع لكل منهما بعد أن تبادلا الفوز وخسرا مرتين أمام الكويت لكن الفارق بينهما في المواجهتين المباشرتين منح كاظمة المرتبة الثانية.

ويتأهل لنهائي الدوري الفريق الذي يحرز انتصارين من أصل ثلاث مباريات في الدور نصف النهائي الذي سيعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة موعده لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى