محليات

وزير الداخلية يستقبل سفراء الكويت لدى بلجيكا وألمانيا وأذربيجان وسفير البحرين والسنغال لدى البلاد

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الأربعاء  سفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي والناتو سعادة جاسم محمد البديوي، وسفير دولة الكويت لدى جمهورية المانيا الاتحادية سعادة عبد الرحمن البدر، ثم استقبل سفير دولة الكويت لدى جمهورية أذربيجان سعادة سعود شملان الرومي.

ورحب الوزير بضيوفه، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، وآلية التنسيق والعمل بين المؤسسة الأمنية وسفارات دولة الكويت بالخارج والتي تؤدي إلى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج.

وأعرب السادة السفراء، عن شكرهم لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، معربين عن تقديرهم العميق للمؤسسة الأمنية وجهودها في توطيد علاقات الكويت مع كافة الدول الشقيقة والصديقة.

كما استقبل الوزير سفير جمهورية السنغال لدى دولة الكويت سعادة عبدالاحد امباكي، وسفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت سعادة صلاح علي المالكي، (كلاً على حدة)،

ورحب وزير الداخلية بضيفيه، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في كافة المجالات الأمنية، وتوجه السفيران بالشكر التقدير لدولة الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وما تقدمه من جهود حثيثة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
 

زر الذهاب إلى الأعلى