رياضة

السالمية يصطدم بالكويت والقادسية يخشى المفاجآت 

يشتعل الصراع في سباق الدوري الكويتي الممتاز، عندما تقام مواجهتين مهمتين، اليوم الخميس، في افتتاح الجولة الأخيرة من عمر القسم الأول.

ويصطدم السالمية بالكويت، فيما يخشى القادسية، مفاجآت الشباب، وسط توقع بإثارة وندية في سباق القمة والهروب من القاع. 

 

 
تمثل مواجهة السالمية والكويت، بوابة العودة للمنافسة، فالسماوي (12 نقطة) لا تقل رغبته في الفوز عن الكويت، الذي يمتلك 14 نقطة، من أجل الاقتراب من العربي صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

ويعلم مدربا الفريقين، أن الخسارة ستبعدهم عن القمة، خاصة إذا نجح العربي في توسيع الفارق، عندما يلتقي خيطان، بعد غد الجمعة.

ويتصدر باتريك فابيانو، مبارك الفنيني، فواز عايض ونايف زويد مع مساعد ندا وأليكس ليما كتيبة السماوي، فيما يبرز مع العميد، أحمد العكايشي، جمعة سعيد وفيصل زايد إلى جانب ديمبلي ويوسف ناصر مع فهد الهاجري وسامي الصانع. 

القمة والقاع 

تمثل مواجهة القادسية الوصيف (15 نقطة) مع الشباب ثامن الترتيب (7 نقاط) ملامح القمة والقاع حسابيًا فقط، ومن المتوقع حدوث إثارة وندية في ظل المردود الفني للطرفين. 

بابلو فرانكو مدرب القادسية، والذي تحوم الشكوك حول رحيله، يطمح إلى تغيير الصورة وتحقيق انتصار يعزز حظوظه في الاستمرار مع الملكي.

أما الصربي مارجان مدرب الشباب، يطمح لمواصلة السير في سكة الانتصارات، بعد الفوز الذي حققه مؤخرًا على الفحيحيل.

الملكي يعول على قدرات عيد الرشيدي، أحمد الظفيري، سيف الحشان وعدي الصيفي كأبرز الأوراق الهجومية في غياب المهاجم الصريح، أما الشباب يعول على جهود عبد الهادي خميس، أوسينو انداي ومواطنه أوسينو سيزار إلى جانب عبد المحسن التركماني. 
 

زر الذهاب إلى الأعلى