رياضة

العربي يتغلب على خيطان بثلاثية نظيفة ويواصل صدارته لدوري القدم الممتاز

(كونا) – واصل النادي العربي صدارته لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم (إس.تي.سي) بعد فوزه على نظيره خيطان اليوم الجمعة بنتيجة (3 -0) في اختتام منافسات الجولة التاسعة التي شهدت إقامة مباريات أخرى.

سجل أهداف المباراة التي أقيمت على استاد (صباح السالم) عدي الدباغ في الدقيقتين ال24 وال90 وأحمد إبراهيم في الدقيقة ال82 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق خمس نقاط عن مطارده القادسية فيما توقف رصيد خيطان عند ثلاث نقاط.

في المباراة الثانية التي احتضنها استاد (الصداقة والسلام) تخطى كاظمة نظيره النصر بنتيجة (2-1) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بينما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة.

سجل كاظمة هدف السبق عبر لاعبه هاريسون كاردوسو في الدقيقة الرابعة ليدرك النصر التعادل عن طريق محترفه دينيس في الدقيقة ال33 ليضيف بعدها كاظمة هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها ناصر الفرج في الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما المباراة الأخيرة فشهدت تعادل الساحل مع الفحيحيل بنتيجة (1-1) في المباراة التي جرت على استاد (صباح السالم) ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في حين رفع الآخر رصيده إلى ست نقاط.

وبنهاية الجولة يتصدر العربي الترتيب ب23 نقطة يليه القادسية ب18 نقطة ثم الكويت ثالثا ب17 نقطة وجاء كاظمة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة يليه النصر في المركز الخامس ب14 نقطة.

وحل السالمية في المركز السادس ب12 نقطة وجاء الساحل سابعا برصيد 8 نقاط تلاه الشباب بسبع نقاط ثم الفحيحيل تاسعا بست نقاط ويقبع خيطان في المركز الأخير بثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى