أخبار دولية

«الهلال الأحمر» تحتفل بعيد الام تقديراً لإنجازاتها في تربية الأبناء

احتفلت جمعية الهلال الأحمر الكويتي في عيد الأم تقديرا لإنجازاتها واعترافا بتفانيها في سبيل تنشئة وتربية الأبناء والمحافظة على الترابط الأسري.

وأكدت مديرة ادارة المساعدات المحلية بالجمعية مريم العدساني في تصريح لـ «كونا» اليوم الاثنين حرص الجمعية على رسم البسمة على وجوه الأسر ومشاركتها احتفالات عيد الأم وتقديم المساعدات لها من خلال توزيع الهدايا والسلات الغذائية لهم.

وقالت العدساني ان الاحتفالية بعيد الام تهدف إلى إعطاء المرأة قيمة معنوية واشعارها بالاهتمام فيما تقوم به كأم وكعاملة في المجتمع.

وفيما يخص الطلبة من ابناء الاسر المحتاجة ذكرت ان الجمعية انها حريصة على مساعدة هذه الفئة مبينة أنها وزعت لهم 100 آيباد لمواصلة تعليمهم الدراسي.

وأشارت الى حرص الجمعية على دعم أفراد تلك الأسر والاستمرار في تقديم المساعدات الممكنة لهم سعيا منها إلى مساندتهم وإعانتهم على تحمل ظروفهم المعيشية عبر سلسلة من المشاريع والبرامج المختلفة.

وأعربت عن شكرها لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في البلاد والمحسنين من المواطنين والمقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه. 

زر الذهاب إلى الأعلى