محليات

وزير الداخلية يستقبل سفير العراق لدى الكويت وسفير البلاد لدى ليبيا

استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمبنى وزارة الداخلية اليوم الاربعاء الموافق 2021/3/24، سفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت سعادة المنهل الصافي يرافقة القنصل عمار الشكرجي، وسفير دولة الكويت لدى دولة ليبيا سعادة مبارك العدواني، ورئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات السيد علي الداود والوفد المرافق له، كلاً على حدة.

ورحب معاليه بسعادة السفير العراقي مؤكدا على عمق علاقات التعاون بين البلدين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين.

ومن جانبه أعرب السفير العراقي عن شكره وتقديره لدولة الكويت على ما تقدمه من جهود فعالة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

كما بحث معاليه مع سفير دولة الكويت لدى دولة ليبيا عددا من الموضوعات المشتركة وآلية التنسيق بين المؤسسة الأمنية وسفارة دولة الكويت في دولة ليبيا والتي تؤدي الى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج.

ومن جانبه أعرب سعادة السفير مبارك العدواني عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنا جهود المؤسسة الأمنية في توطيد علاقات الكويت مع كافة الدول الشقيقة والصديقة.

وبحث معاليه مع رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات والوفد المرافق له بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون التعليم العميد فواز الخالد الصباح آلية التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وشركات تعليم قيادة السيارات، مثمنا دورها في الارتقاء بمستوى التعليم للراغبين في الحصول على رخص القيادة والمحافظة على السلامة المرورية.

ومن جهته أعرب رئيس وأعضاء الشركة عن شكرهم لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكدين على تقديرهم لرجال وزارة الداخلية في الحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.
 

زر الذهاب إلى الأعلى