رياضة

«الدولي للرماية» يهنئ الكويت على تفوقها في بطولة العالم بميادين لوناتو 

(كونا) – وجه الاتحاد الدولي للرماية التهنئة لدولة الكويت على الإنجاز العالمي الجديد بفوز طلال الطرقي بالميدالية الذهبية لرماية التراب في بطولة كأس العالم في لوناتو الايطالية.

وقال وفد الكويت الى بطولة العالم للرماية بلوناتو في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير ليسن والأمين العام للاتحاد ألكسندر راتنر قدما التهاني الى رئيس الاتحاد الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي على هذا الفوز المهم الذي يعزز مكانة رياضة الرماية الكويتية.

ونوه مسؤولا الاتحاد الدولي للرماية بمسيرة منظومة الرماية الكويتية الناجحة التي تمكنت من تحقيق أربع بطاقات تأهل لأولمبياد طوكيو 2021 أحرزها الأبطال عبد الرحمن الفيحان وطلال الطرقي وسعود حبيب ومنصور الرشيدي.

وبدوره أشاد رئيس الاتحاد الايطالي للرماية السيناتور لوتشانو روسي بمدرسة الرماية الكويتية وبتفوق رماة الكويت معربا عن تعازيه لهم في وفاة مدرب المنتخب الكويتي دانيلي سيوني الذي كان لوفاته الأسبوع الماضي اثر كبير على الرماة الكويتيين.

ومن ناحيته عبر البطل طلال الطرقي عن اعتزازه بهذا النجاح معربا عن شكره للقائمين على رياضة الرماية ولنادي الرماية ورئيسه المهندس دعيج العتيبي على سعيهم الدائم لتوفير كل الدعم وأفضل الظروف للرماة مثمنا دعم المدير العام لهيئة الرياضة حمود فليطح وكل الذين يدعمون ويشجعون رياضة الرماية الكويتية.

وحقق لاعب منتخب الكويت للرماية طلال الطرقي أمس الجمعة الميدالية الذهبية بانتزاع المركز الاول في منافسات رماية التراب ضمن بطولة كأس العالم للرماية المقامة حاليا بمنطقة لوناتو ديل غاردا شمالي ايطاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى