محليات

«بلدية العاصمة»: قطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية العاصمة تنفيذ إجراءات قطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة مخالفة للقرار الوزاري رقم 2019/57 بالتعاون مع الجهات المعنية منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حتى الآن.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية م. يوسف البذالي، بأن قسم متابعة المخالفات الهندسية في مركز جابر الأحمد قام بالتعاون مع الجهات المعنية بقطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة مخالفة منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص حتى الآن، مؤكداً أن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قام بإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات المخالفة قبل تنفيذ قطع التيار الكهربائي.

وأكد البذالي، أن الجولات الميدانية للفريق الرقابي مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة، حيث رصدت 200 عقار مخالف وقد تم وضع ملصقات إنذار لإخلاء العزاب.

وأشار إلى قيام أصحاب 16 قسيمة بإخلاءها من العزاب، فضلاً عن توجيه 13 كتاب لوزارة الكهرباء والماء لإعادة التيار لـ 13 قسيمة بعد إخلاءها العزاب من منازلهم، وتحرير 7 مخالفات حتى الآن.

وأضاف، بأن الفريق الرقابي يقوم بإتخاذ كل لإجراءات القانونية وصولاً لقطع التيار الكهربائي للحيلولة من تفشي ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

ودعا البذالي أصحاب العقارات التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنباً للمساءلة القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى