رياضة

 السالمية يخسر أمام مضر السعودي بالبطولة الاسيوية لكرة اليد

خسر فريق السالمية لليد اليوم الاثنين امام فريق مضر السعودي بنتيجة 20 – 23  في البطولة الآسيوية للأندية ابطال الدوري لكرة لليد ال 23 للرجال .

وبقي رصيد السالمية، بذلك عند نقطتين من مباراتين في المجموعة الأولى بعد تغلبه امس الاحد على نظيره شاهد كزرون الإيراني في المباراة الأولى له في البطولة.

وقال المحلل الفني ومدرب الحراس بنادي السالمية لليد علي الخضر لـ «كونا» ان المباراة مع فريق مضر السعودي كانت حماسية بالفعل وصعبة جدا مما سبب ضغطا على اللاعبين افرز أخطاء فنية وانعكس ذلك على النتيجة لمصلحة مضر.

واضاف الخضر ان المباراة شابها القليل من الاخطاء التحكيمية التي اثرت على مجريات المباراة وعلى اداء فريق السالمية مؤكدا انه ما زال لفريق السالمية مباراتان في البطولة يستطيع من خلالهما التعويض والصعود للمربع الذهبي في البطولة.

ويشارك نادي السالمية الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى الـ 21 من يونيو بالإضافة إلى نادي الكويت الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الإيراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الإيراني. 

زر الذهاب إلى الأعلى