محليات

تثبيت 84 من شاغلي الوظائف الإشرافية بـ «العدل»

– موزعة على 24 وظيفة مراقب و60 رئيس قسم في مختلف قطاعات الوزارة

صرح وكيل وزارة العدل عمر خالد الشرقاوي رئيس لجنة شؤون الموظفين أن اللجنة وافقت في اجتماعها الأخير على تثبيت 84 من شاغلي الوظائف الإشرافية بالوزارة.

وقال الشرقاوي إن ذلك يأتي في إطار سعي الوزارة الدائم نحو دعم وتشجيع الكفاءات الوطنية وذلك من خلال دعم الاستقرار الوظيفي وتسكين المستحقين في المواقع المناسبة دفعاً لعجلة العمل الحكومي لتقديم أفضل خدمة للمواطن، خصوصاً وأن التثبيت في تلك المواقع جاء بعد التقارير السنوية المتميزة التي حصلوا عليها أثناء فترة ندبهم لتلك الوظائف.

وكانت لجنة شؤون الموظفين بالوزارة قد عقدت اجتماعها الدوري برئاسة وكيل وزارة العدل عمر خالد الشرقاوي للنظر في تثبيت الموظفين الإشرافيين في الوظائف المنتدبين إليها وفقاً لضوابط وشروط ديوان الخدمة المدنية وبعد أن تم انتهاء فترة الندب لتلك الوظائف بنجاح وجدارة.

وأضاف الشرقاوي أن هذه الوظائف موزعة على 24 وظيفة مراقب و60 وظيفة رئيس قسم في مختلف قطاعات الوزارة، وأن الوزارة بصدد إصدار قرارات التثبيت الجديدة.

وأوضح أن لجنة شؤون الموظفين ستعقد اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة لتسكين كافة الشواغر في مختلف قطاعات الوزارة.

كما أشار الشرقاوي إلى أن وزارة العدل داماً ما تسعى لتجديد الدماء وإعطاء كل ذي حق حقه في التعيين والترقية إلى الدرجات الوظيفية الأعلى وفق المعايير والنظم واللوائح التي وضعها ديوان الخدمة المدنية والقرارات الوزارية المنظمة للعمل بوزارة العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى