محليات

وزير الداخلية يستقبل عدد من السفراء بمقر الوزارة

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، سفير دولة أستراليا سعادة جوناثان غيلبيرت، وسفير جمهورية أوزباكستان سعادة د. بهرامجان اعلايوف، وسفير دولة الكويت لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية سعادة محمد الشبو، كلاً على حدة.

ورحب معاليه بالسفير الأسترالي سعادة جوناثان غيلبيرت، مؤكداً على عمق علاقات التعاون بين دولة الكويت ودولة أستراليا، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة خصوصاً المتعلقة بالشأن الأمني وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

ومن جانبه أعرب السفير الأسترالي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مشيداً بما تقوم به دولة الكويت من جهود كبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار.

وبحث معاليه مع سفير جمهورية أوزباكستان عدداً من الموضوعات المشتركة وسبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.

وأعرب السفير الأوزباكستاني عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكداً أهمية ما تم بحثه من موضوعات ما يؤدي إلى مزيد من التنسيق والتعاون مع دولة الكويت.

كما بحث معاليه مع سفير دولة الكويت لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية سعادة محمد الشبو، عددا من الموضوعات المشتركة وآلية التنسيق بين المؤسسة الأمنية وسفارة دولة الكويت في الجمهورية الجزائرية والتي تؤدي إلى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج.

ومن جانبه ثمن سعادة السفير محمد الشبو جهود المؤسسة الأمنية في توطيد علاقات دولة الكويت مع كافة الدول الشقيقة والصديقة.

زر الذهاب إلى الأعلى