محليات

السفير الإماراتي: جهود الكويت في إغاثة المنكوبين في شتى دول العالم.. محل إشادة

(كونا) – أشاد سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى البلاد الدكتور مطر النيادي اليوم الخميس، بدور دولة الكويت وجهودها المتميزة في اغاثة المنكوبين ومد يد العون لهم في شتى دول العالم.

وقال النيادي عقب لقائه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير، إن الأعمال الخيرية والإنسانية المتنوعة التي قامت بها الجمعية ساهمت في ابراز الوجه الحضاري لدولة الكويت حكومة وشعباً.

وأضاف أنه اطلع خلال اللقاء على حجم البرنامج الإنساني الذي تنفذه الجمعية حالياً في مختلف دول العالم، والذي من شأنه تحسين أوضاعهم الإنسانية مشيرا الى انها جهود مميزة وتستحق التقدير.

وأفاد أنه بحث مع الساير الكثير من الموضوعات المتعلقة بالعمل الانساني والتطوعي مشيدا بجهود الجمعية على الصعيدين العربي والدولي وما تقوم به لخدمة الكويت عبر تقديم المساعدات الإنسانية بصورة عاجلة للدول المنكوبة.

من جانبه عبر الساير عن سعادته بزيارة السفير النيادي لمقر الجمعية واطلاعه عن كثب على الجهود التي تقوم بهاالجمعية في كافة المجالات الانسانية والاغاثية انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات.

وأكد اهتمام الجمعية في بذل كل الجهود الممكنة في هذا الشأن لتلبية النداءات الانسانية ومد يد العون إلى المتضررين حول العالم مبينا أن المساعدات الكويتية التي تقدم للمنكوبين في شتى انحاء العالم ستظل علامة مضيئة تضاف الى سجل الكويت الحافل بالاعمال الانسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى