محليات

وزير الدفاع يجري اتصالاً مرئياً مع القوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل» بالسعودية

أجرى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا مرئيا مع القوات الكويتية المشاركة في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ومنتسبي الجيش الكويتي في القوات المشتركة بمملكة البحرين الشقيقة، وذلك للاطمئنان على أوضاعهم، ونقل تهنئة وتبريكات حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأكد معاليه خلال الاتصال على أن ما يقوم به منتسبو قواتنا المسلحة، سفراء الجيش الكويتي من مهام وواجبات وتضحياتٍ وبطولات، إلى جانب الأشقاء بالقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ودول مجلس التعاون، هو محل فخر واعتزاز لدى كل مواطن كويتي، مضيفاً معاليه بأن أمن واستقرار المملكة، كان ولا يزال جزءاً لا يتجزأ، من أمن واستقرار دولة الكويت، ومشاركة القوات الكويتية المشرفة اليوم، تأتي ترسيخاً وترجمةً لمفهوم العمل الجماعي، وتأكيداً على عمق روابط الدم، والأخوة، والمصير المشترك، بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما أعرب معاليه على أن قيادتنا الحكيمة تولي جلُ حرصها واهتمامها ومتابعتها، لأبنائها من منتسبي القوات المسلحة، والذين يشاركون، بكل شجاعةٍ وإقدام في هذه العملية، استكمالاً منهم للدور التاريخي لجيشنا الباسل، والذي كان دائما وأبداً، سباقاً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة، لإخوانه بالقوات المسلحة في دول مجلس التعاون والدول العربية، والدفاع عن أمن وسلامة واستقرار منطقتنا.

وفي ختام اتصاله عبر معاليه عن خالص تقديره وامتنانه، لجهود وتضحيات حماة الوطن، والتي سوف يسجلها التاريخ، بأحرفٍ من نور، في صفحات مشاركات الجيش الكويتي المشرفة، سائلاً المولى عز وجل لقواتنا التوفيق والنجاح في إتمام مهامها، وأداء واجبها الوطني على أكمل وجه، وأن يديم سبحانه نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دولة المجلس حفظهم الله ورعاهم.

حضر الاتصال المرئي مع القوات الكويتية سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، وسعادة نائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وعدد من كبار القادة بالجيش.

كما التقى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح في وقتٍ لاحق من صباح اليوم، كبار قادة الجيش، للتهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، وبحضور سعادة رئيس الأركان العامة للجيش ونائبه.

وقد نقل معاليه خلال اللقاء لمنتسبي وزارة الدفاع، تهاني وتبريكات القيادة السياسية بهذه المناسبة الطيبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة.

كما وجه معاليه شكره وتقديره لقيادات الجيش، وضباطها، وأفرادها، على عطائهم المستمر وتفانيهم في عملهم، وإخلاصهم في أداء مهامهم وواجباتهم، وعلى ما يبذلونه من جهد وتضحيات في سبيل حفظ أمن البلاد واستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى