رياضة

تقارير: نيمار يجدد عقده مع سان جيرمان حتى 2026

يبدو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حسم مسألة عقده الذي ينتهي صيف عام 2022.

ونقلًا عن صحيفة ليكيب الفرنسية؛ فإن باريس سان جيرمان سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة رسميًا عن تجديد عقد جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى صيف عام 2026.

وشهدت الشهور الماضية انتشار عدة شائعات متعلقة بمستقبل نيمار، بعضها أشارت إلى أنه سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان والبعض الآخر تحدثت عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني باستعادة نيمار، وبالتالي فإن اللاعب لم يجدد عقده بعد.

ووفقًا للخبر الصادر عن صحيفة ليكيب فإن نيمار وضع نهاية لتلك الشائعات المتعلقة بمستقبله.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن نادي برشلونة لم يكن لديه القوة الاقتصادية الكافية للتعاقد مع نيمار.

ومن المتوقع أن يُثلج خبر تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان صدر نادي ريال مدريد الإسباني بسبب رغبته في الحصول على خدمات نجم باريس الآخر كيليان مبابي، إذ من المستحيل بأي شكل كان أن تتخلى الإدارة الباريسية عن نجميها دفعة واحدة، ما يعني أن بقاء نيمار في حديقة الأمراء قد يسهل من تعاقد الميرينجي مع مبابي.

وفي حالة التأكد من معلومة تجديد عقد نيمار مع باريس فسيصبح من السهل على مبابي تحقيق رغبته بارتداء قميص ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وستكون هذه المرة الثانية الذي يخفق فيها برشلونة في استعادة نيمار، فقد حاولت إدارة بارتوميو التعاقد مع الجناح البرازيلي في صيف عام 2019، ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت الدخول في مفاوضات وتمسكت ببقاء البرازيلي.

وكان يريد خوان لابورتا، رئيس برشلونة الحالي، الجمع من جديد بين قائده ليونيل ميسي وصديقه نيمار، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح في خبر كان.

وكان يرى خوان لابورتا أن 100 مليون يورو ستكون كافية لإقناع نيمار بأن يحط رحاله في كامب نو من جديد.

وهناك 3 عوامل رئيسية كانت السبب في رغبة لابورتا بالتعاقد مع نيمار من جديد، هم: زيادة قيمة العلامة التجارية لبرشلونة، تحسين مستوى الفريق وإرضاء ميسي الذي يريد بكل تأكيد اللعب من جديد مع البرازيلي. 

زر الذهاب إلى الأعلى