محليات

«الأرصاد»: طقس شديد الحرارة خلال عطلة الأسبوع

(كونا) – قالت إدارة الأرصاد الجوية إن طقس البلاد نهار اليوم الخميس، يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 12 و35 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية عبدالعزيز القراوي أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 46 و48 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

وأوضح القراوي أن الطقس الليلة، يكون مائلاً للحرارة وغائماً جزئياً والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتراوح ما بين 10 و30 كيلومترا في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و4 أقدام.

وذكر أن الطقس نهار غد الجمعة يكون شديد الحرارة وغائماً جزئياً والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 46 و48 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وبين أن الطقس غدا ليلاً يكون مائلا للحرارة وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس نهار بعد غد السبت يكون شديد الحرارة وغائما جزئيا والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 12 و45 كيلومترا في الساعة مع فرصة لغبار مثار على المناطق المكشوفة وفرصة لأمطار خفيفة متفرقة.

وقال القراوي إن درجات الحرارة العظمى المتوقعة نهار السبت تتراوح ما بين 46 و48 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج و1 و3 أقدام.

وبين أن الطقس السبت ليلا يكون مائلا للحرارة وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

زر الذهاب إلى الأعلى