رياضة

بايرن ميونيخ يفوز على كولونيا ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني

حقق فريق (بايرن ميونيخ) فوزا نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره (كولونيا) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم (بوندسلغا).

وانتظر الفريق البافاري حتى الدقيقة ال 50 التي شهدت تسجيل البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لنادي (بايرن ميونيخ) فيما جاء الهدف الثاني عبر سيرج غنابري في الدقيقة ال 59.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة فقط تمكن كولونيا من تسجيل الهدف الأول عبر أنتوني موديستي فيما عادل النتيجة اللاعب مارك أوت في الدقيقة ال 62 لكن غنابري عاد في الدقيقة ال 70 لتسجيل الهدف الثالث لفريق (بايرن ميونيخ) ليضمن الفريق ثلاث نقاط أهلته لرفع مركزه إلى الرابع على لائحة الترتيب العام.

في مباراة أخرى جرت اليوم في إطار الجولة نفسها تعادل (هوفنهايم) مع (يونيون برلين) بهدفين لكل منهما.

وكان (ليفركوزن) حقق فوزا كاسحا على نظيره (بوروسيا مونشنغلادباخ) برباعية نظيفة فيما فاز (فرايبورغ) على (بوروسيا دورتموند) بهدفين مقابل هدف في مباراتين أقيمتا أمس السبت.

وفي اليوم نفسه انهزم (بوخوم) أمام (ماينتس) بهدفين نظيفين كما خسر (هيرتا برلين) أمام (فولفسبورغ) بهدف مقابل هدفين في حين تعادل (فرانكفورت) مع (أوغسبورغ) بدون أهداف وتعادل (غرويتر فورت) و(أرمينيا بيليفيلد) بهدف لكل منهما.

يذكر أن (لايبزيغ) حقق انتصارا كبيرا برباعية نظيفة على (شتوتغارت) في مستهل منافسات المرحلة الثانية أمس الأول الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى