رياضة

التعادل يحسم المواجهة بين «ريال مدريد» و«ليفانتي» في الجولة الثانية بالدوري الإسباني 

(كونا) – حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها المواجهة بين (ريال مدريد) و(ليفانتي) اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وافتتح الويلزي غاريث بيل التسجيل للريال في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة قبل ان يدرك روجر مارتي التعادل ل (ليفانتي) في الدقيقة 46 ويعزز خوسيه كامبانيا بهدف ثان لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 72 أدرك فينيسيوس جونيور هدف التعادل الثاني للفريق الملكي لكن روبر بيير سجل هدف التقدم الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 79 من المباراة التي أجريت على ملعب (سيوداد دي فالنسيا).

وفي الدقيقة 85 نجح فينيسيوس جونيور في إدراك التعادل بهدف ثالث للريال وذلك قبل دقيقتين من الطرد المباشر لحارس مرمى (ليفانتي) أيتور فيرنانديز بالبطاقة الحمراء إثر خروجه من منطقة الجزاء ولمس الكرة بيده أمام تقدم المدريديستا فينيسيوس جونيور.

وبهذه النتيجة رفع (ريال مدريد) رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالترتيب العام للمسابقة بفارق نقطتين خلف المتصدر (أتلتيكو مدريد) فيما رفع (ليفانتي) رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن بالترتيب.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل (برشلونة) مع (أتلتيك بلباو) بهدف لمثله فيما فاز المتصدر (أتلتيكو مدريد) على (إلتشي) صاحب المركز 16 كما فاز (ريال سوسيداد) السابع على متذيل الترتيب (رايو باييكانو).

وتستأنف الجولة مبارياتها غدا الاثنين بمواجهة بين (إشبيلية) السادس و(خيتافي) ال18 في الترتيب فيما سيختتمها (أوساسونا) ال15 باللعب ضد (سيلتا) صاحب المركز 17.

زر الذهاب إلى الأعلى