رياضة

انطلاق بطولة الكويت العامة لألعاب القوى لفئة العمومي

(كونا) – انطلقت مساء اليوم الجمعة بطولة الكويت العامة لألعاب القوى (فئة العمومي) موسم (2020 – 2021) والتي ينظمهما الاتحاد المحلي على ملعب القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بمشاركة جميع الأندية الأعضاء.

وقال رئيس الاتحاد سيار العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البطولة التي تستمر ثلاثة أيام تأتي ضمن النشاط الرياضي المحلي وتشمل إقامة مختلف مسابقات المضمار والميدان مشيدا بالمستوى الفني للاعبين في منافسات اليوم الأول.

وأضاف العنزي أن هذه البطولة من «أهم بطولات الموسم» كونها وبطولة (الكأس) المقرر لها الأسبوع المقبل ستحدد بشكل كبير الفائز بكأس التفوق للعبة والجوائز النقدية المرصودة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى منوها بجهود الأندية وحرصها على المشاركة بأفضل عناصرها.

وأكد حرص الاتحاد على تطبيق كافة الاحترازات الصحية المعمول بها لمجابهة عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال المنافسات الرياضية وأهمها عدم مشاركة أي لاعب تحت 18 عاما وإجراء مسحات طبية للمشاركين من لاعبين وإداريين ومدربين قبل 4 أيأم من موعد انطلاق البطولة أو أن يكکونوا حصنوا ضد الفيروس ومنع تواجد الجمهور وإلزام الجميع بارتداء الكمام الطبي عدا اللاعبين.

وأعرب عن أمله في أن تسفر البطولة عن بروز لاعبين واعدين يمثلون المنتخب الوطني في البطولات الخارجية المقبلة مثمنا دور وزارة الداخلية ممثلة في إدارة القوات الخاصة على منحها الملعب للاتحاد لإقامة البطولة إذ يخضع مضمار الاتحاد لأعمال الصيانة.

زر الذهاب إلى الأعلى