محليات

النائب فارس العتيبي يسأل وزير الإعلام عن عقد مجمع «الصالات » ب‍نادي خيطان 

وجه النائب فارس العتيبي سؤالا لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب جاء فيه:

تنص المادة (10) من الدستور على ما يلي:

«ترعى الدولة النشء وتحميه من الاستغلال وتقيه الإهمال الأدبي والجسماني والروحي» ومن طرق رعاية النشء وحمايته هو إنشاء النوادي الرياضية ومراكز الشباب وغيرها من المرافق.

لذلك صدر القانون رقم 6 لسنة 2007 في شأن استكمال المنشآت الرياضية والذي يلزم الهيئة العامة للرياضة باستكمال المنشآت الرياضية بالأندية الرياضية.

كما أن أعمال الصيانة للمنشآت الرياضية تعتبر مهمة بدرجة كبيرة إذ ان عدم إجراء الصيانة للمنشأة الرياضية أو المرفق في وقتها يعتبر إسهاما في إتلاف المنشأة أو المرفق وقد ترقى أي شبهة الإتلاف العمدي للمنشأة أو المرفق. لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

متى تم توقيع عقد تصميم وتجهيز وثائق إنشاء وإنجاز وصيانة مجمع صالات للألعاب الفردية والجماعية ب‍نادي خيطان الرياضي مع تزويدي بنسخة من العقد؟

هل تم الانتهاء من تصميم وتجهيز وثائق الإنشاء وإصدار الرخص اللازمة لإنشاء هذا المجمع، إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بما يثبت ذلك من مستندات، وإذا كانت الإجابة بالنفي يرجى تزويدي بالأسباب مع المستندات الدالة على ذلك.

إذا تم الانتهاء من صدور الرخص اللازمة لإنشاء هذا المجمع من الجهات المختصة متى تم الترخيص؟ وهل قامت الهيئة العامة للرياضة بإدراج إنشاء هذا المجمع في ميزانية الهيئة العامة في حال صدرت الرخصة اللازمة لإنشاء هذا المجمع، إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بما يثبت ذلك وإذا كانت الإجابة بالنفي يرجى إفادتي بالأسباب والمستندات الدالة على ذلك.

يرجى تزويدي بجدول بالدفعات التي تم دفعها للمكتب الذي تم التوقيع معه لعمل التصميم وتواريخها والمستندات الدالة على ذلك.

هل تم إنشاء هذا المجمع في جميع الأندية الرياضية إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بكشف يبين اسم النادي وتاريخ توقيع عقد التصميم والتجهيز ومتى تم إدراجه بالميزانية الخاصة بالهيئة العامة للنادي ومتى تم الانتهاء منه؟

يرجى تزويدي بجميع كتب الصيانة المرسلة من نادي خيطان الرياضي للهيئة العامة للرياضة منذ تاريخ 2018/1/1 وحتى تاريخ هذا السؤال، وهل تم تنفيذ جميع أعمال الصيانة التي وردت بالكتب، وإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بجميع الإجراءات والمستندات الدالة على ذلك، وإذا كانت الإجابة بالنفي فما الأسباب والمستندات الدالة على ذلك؟
 

زر الذهاب إلى الأعلى