رياضة

ميسي: أردت البقاء في برشلونة وفعلت المستحيل 

(كونا) – قال لاعب (برشلونة) السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأحد انه أراد البقاء وفعل "المستحيل" من أجل مواصلة الدفاع عن ألوان نادي (برشلونة) لكن الظروف حالت دون ذلك.

 

وأضاف ميسي في مؤتمر صحفي في ملعب (كامب نو) انه كان مقتنعا باستمراره في (برشلونة) وانه لم يكن مستعدا للرحيل عن النادي الكتالوني .
وأعرب عن امتنانه لكل السنوات التي قضاها في (برشلونة) مشيرا إلى ان شعر بمحبة الجماهير وبادلهم الود والاحترام فيما أكد انها أصعب لحظة في مسيرته الكروية وبان نبأ رحيله عن النادي كان "قاسيا جدا".

واحتشدت جماهير (برشلونة) وعشاق الأرجنتيني على أبواب الملعب في العاصمة الكتالونية لتوديع أفضل لاعب في تاريخ النادي في الوقت الذي تناقلت فيه وسائل إعلام محلية انه سينضم قريبا إلى نادي (باريس سان جيرمان) الفرنسي.

وكان نادي (برشلونة) قد أعلن يوم الخميس الماضي رحيل النجم الأرجنتيني (34 عاما) بسبب عراقيل مالية وهيكلية معربا عن حزن الطرفين لعدم قدرة اللاعب على الاستمرار في "نادي حياته".

وفي مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة الماضي قال رئيس النادي جوان لابورتا ان النادي لم يتمكن من تجديد عقد الأرجنتيني بسبب لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني (لا ليغا) والأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها النادي مؤكدا ان "النادي أهم من أي لاعب".

وهكذا تنتهي مسيرة الأسطورة الملقب ب (البرغوث) في النادي الذي انضم إلى صفوف الشباب فيه وهو في عمر 13 سنة ولعب فيه 21 عاما منها 17 عاما من الإنجازات والألقاب في الفريق الأول.

ويعد ميسي اللاعب الأكثر ظهورا في المباريات الرسمية مع 778 مباراة والأكثر تسجيلا للأهداف مع 672 هدفا والأكثر صنعا لها مع 288 تمريرة حاسمة لهدف فيما فاز ب 35 لقبا منها الدوري الإسباني 10 مرات وبكأس السوبر الإسباني سبع مرات وكأس إسبانيا سبع مرات كما فاز أيضا دوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس العالم للأندية ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات. 

زر الذهاب إلى الأعلى