محليات

المستشار الصايغ: إقبال متوسط في ساعات الصباح الأولى

أكد المستشار د. محمد الصايغ رئيس اللجنة الأصلية رجال بمركز اقتراع مدرسة المعري المتوسطة بنين بمنطقة الفحيحيل، أن الإقبال كان متوسطاً في ساعات الصباح الأولى من قبل الناخبين لصناديق الاقتراع في اللجنة، حيث بلغ عدد المصوتين في اللجنة الأصلية 135 من أصل 920 ناخباً مقيداً في اللجنة.

وأضاف الصايغ، أن الفترة المسائية متوقع أن تشهد كثافة من فترة الظهيرة، مشيداً بالإجراءات التي تقوم بها الجهات المشاركة في سير العملية الانتخابية بكل سهولة وانسيابية، والحيلولة دون وجود عوائق للناخبين كرجال الأمن والفرق التطوعية من الدفاع المدني ورجال الطوارئ الطبية، وفقاً لـ «القبس».

وقال الصايغ: إن فريق وزارة الصحة المكلف بمراقبة الإجراءات الصحية وتطبيقها في اللجان الانتخابية جال بمركز الاقتراع، للتأكد من تطبيق شروط التباعد الجسدي والأخذ بالاحترازات الوقائية وفق المعايير المطلوبة، لافتاً إلى أن الناخبين ملتزمون بارتداء الكمام والتباعد وعدم الاختلاط، وفق الشروط المطلوبة من قبل السلطات الصحية.

وبدأت في الساعة الثامنة صباحاً عملية الاقتراع لانتخاب عضو واحد لمجلس الأمة في الانتخابات التكميلية عن الدائرة الانتخابية الخامسة للفصل التشريعي السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى