محليات

وزير الداخلية: بسبب جائحة كورونا.. «المجانين زادوا في الديرة»

قال وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، إن «العالم، للأسف، تغير بعد أزمة جائحة كورونا، وأن المجانين زادوا في الديرة، وأستغرب أن يصبح رجال الأمن هدفاً لهم».

وخلال زيارته مساء أول من أمس لمستشفى الجهراء، للاطمئنان على الشرطي في مرور الجهراء الذي تعرض لاعتداء من أحد المتهمين من غير محددي الجنسية، ذكر العلي أنه سبق أن عقد مؤتمراً «عن بعد» مع القيادات الأمنية، لبحث أسباب زيادة حوادث الاعتداء، ولماذا يستهدف رجال الأمن تحديداً.

ووفقاً لصحيفة «الراي»، أكد الوزير للشرطي أن «الوزارة ستأخذ حقه، ولا تتخلى عن أبنائها الذي يواصلون العمل ليل نهار للذود عن الوطن و سأقوم بمتابعة مجريات وتفاصيل القضية أولا بأول».

وأشاد بـ«شجاعة العسكري ومقاومته للمتهم وضبطه، رغم إصابته بطعنات في جسده، وهذا يدل على بسالة وصلابة وعزيمة العيون الساهرة لمواجهة أي معتدٍ ومتهم لا يمتثل لأوامر وتعليمات رجال الأمن الذين يعملون ليل نهار لخدمة الوطن والمواطن، والسهر للذود عن الأرواح والممتلكات».

 وأعرب عن شكره لمنيف العنزي، وهو أحد منتسبي رجال مباحث مدينة سعد العبدالله الذي صادف مروره أثناء الحادث، فهب لمساعدة ومساندة زميله من مرتبات المرور وضبط المتهم، خلال فترة وجيزة مخاطراً بحياته في سبيل إنقاذ رفيق السلاح، وقال «هذا الذي يجعلنا نشعر بالفخر والعزة ونحن نسطر بطولات منتسبي رجال الأمن».

واختتم العلي بالقول «أتيت اليوم لأنقل تحيات سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، وقد أبلغنا سمو الأمير وهو خارج البلاد أنك أنت من طرح المتهم أرضاً فقد أشاد سموه بشجاعتك».

زر الذهاب إلى الأعلى