محليات

«الهلال الأحمر»: توزيع كوبونات عيد الأضحى على 2500 أسرة محتاجة داخل البلاد

(كونا) – أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأربعاء، عن توزيع كوبونات عيد الأضحى المبارك لمصلحة 2500 أسرة محتاجة داخل البلاد، والمسجلين في كشوفات الجمعية.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني إن توزيع كوبونات عيد الأضحى على الأسر المحتاجة يضاف إلى مشاريع جمعية الهلال الأحمر الكويتي المتواصلة، في تقديم مساعدات متعددة الأوجه لهذه الأسر.

وأضافت أن هذه الحملة تهدف إلى إظهار البسمة والفرحة على وجوه الأطفال والنساء وكبار السن، مؤكدة حرص الجمعية على مساندة الأسر المتعففة والتخفيف عنهم مع قرب حلول الأضحى المبارك.

وأوضحت أن المستفيدين من المساعدات سيتوجهون لأخذ لحوم الأضحية من المحلات المخصصة لتغطية احتياجاتهم، بمناسبة عيد الأضحى بما يسهم في إرساء روح البهجة على الجميع.

وبينت أن المساعدات التي تقدمها الجمعية للأسر المحتاجة داخل الكويت تشمل الأرامل والأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن ومحدودي الدخل.

وذكرت العدساني أن توزيع الكوبونات يتم بناء على قاعدة بيانات الجمعية مزودة بعلومات عن الأسر في جميع محافظات دولة الكويت.

ولفتت إلى اهتمام الجمعية بمد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية مع المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية، لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين والشرائح الأخرى في المجتمع.

وبينت أن الجمعية تستقبل جميع الصدقات والزكاة من المواطنين والمقيمين لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين، مشيرة إلى أن عطاء الكويت لن يتوقف عن مساعدة المحتاجين سواء داخلها أو خارجها.

زر الذهاب إلى الأعلى