رياضة

وزير الشباب بالإنابة: دعم ورعاية القيادة السياسية للرياضة دافع لتحقيق الإنجازات

(كونا) – أشاد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالإنابة الدكتور مشعان العتيبي بدعم ورعاية القيادة السياسية الحكيمة للبلاد للرياضة الكويتية والرياضيين ما يشكل دافعا مهما لتحقيق الكثير من الانجازات الرياضية الكبيرة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للوزير العتيبي عقب لقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ مشعل الأحمد بمرافقة عدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية الكويتية والبطل الأولمبي عبدالله الطرقي وذلك بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية ضمن منافسات رياضة الرماية «السكيت» في دورة الألعاب الأولمبية الاخيرة.

وأعرب عن اعتزازه وتشرفه الكبير بهذا اللقاء الأبوي الذي يعد تجسيدا لدعم سموهما للرياضة الكويتية وابنائهما الرياضيين مضيفا ان الإنجازات الرياضية التي حققها البطل الطرقي هو وزملاؤه الذين شاركوا في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى على الاطلاق هي «مدعاة فخر واعتزاز للكويت بأبنائها الذين لطالما قدموا كل ما في وسعهم لرفع علم الكويت عاليا في اهم الملتقيات الرياضية العالمية».

ولفت الى أن البطل الطرقي يتميز بالاجتهاد والمثابرة ويعد مثالا يحتذى به لشباب الكويت المقبلين على الانخراط بالمجال الرياضي مهنئا إياه وكل اهل الكويت على هذا الإنجاز الذي وضع اسم الكويت على خريطة المنافسة بين اهم رياضيي العالم.

وأكد العتيبي انه وبتوجيهات من سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حرصت الحكومة على تقديم الدعم للشباب الرياضي وتوفير البيئة المناسبة لهم من اقرار للقوانين وتقديم جميع الامكانات لهم لتشجيعهم على التميز لتمثيل الكويت خير تمثيل في المحافل الدولية.

وتقدم بالشكر الى الجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وأعضاء اللجنة والبعثة المرافقة للوفد الكويتي المشارك في الاولمبياد على كل ما قدموه من دعم متواصل للرياضيين المشاركين ما أثمر في نهاية المطاف عن هذا الإنجاز المشرف للكويت والكويتيين. 

زر الذهاب إلى الأعلى