محليات

وزير الدفاع: فوز الكويت بمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني يعكس مكانتها المتميزة

(كونا) – قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي إن فوز الكويت بمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالتزكية وذلك للمرة الثانية على التوالي يعكس السمعة الطيبة والمكانة المتميزة للكويت في مجال النقل الجوي.

وأضاف في بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة عقب زيارته للادارة العامة للطيران المدني اليوم الأربعاء ان هذا الإنجاز يعد ثمرة لجهود العاملين في «الطيران المدني»، وما حققوه من تميّز في أدائهم، مهنئاً جميع العاملين بالإدارة بمناسبة الفوز بهذا المنصب.

ودعا جميع العاملين في الادارة الى الاستمرار على هذا النهج وتسخير مختلف القدرات والإمكانات لتحقيق ما يتطلع إليه الجميع من آمال وأهداف تسهم بدورها في إحداث النقلة النوعية المرجوة لهذا القطاع الحيوي.

وأكد وزير الدفاع أهمية النقل الجوي كونه من القطاعات الاستراتيجية التي تسهم في نجاح خطط التنمية وبناء اقتصاد وطني قوي يكون داعما للرؤية المستقبلية الرامية إلى تنويع مصادر الدخل في البلاد.

وكان في استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عند الزيارة رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ عبدالله علي العبدالله الصباح والمدير العام يوسف الفوزان وعدد من قيادي الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى