محليات

 قنصل الكويت بكوانزو الصينية يدعو الشركات الكويتية للمشاركة في معرض الصين للاستيراد والتصدير

دعا قنصل الكويت في مدينة كوانزو الصينية خليفة الخرافي اليوم الثلاثاء أصحاب الاعمال والشركات الكويتية للمشاركة في اعمال الدورة ال130 من معرض الصين للاستيراد والتصدير والتي تنطلق في كوانزو في 15 أكتوبر المقبل.

وأضاف الخرافي في تصريح لـ «كونا» عقب مشاركته في المؤتمر الترويجي للدورة ان هذا المعرض (معرض كانتون) الذي يعقد حضوريا وافتراضيا يعد منصة حقيقية لأصحاب الاعمال والشركات الكويتية للتعرف على السلع والمنتجات الصينية وايجاد فرص استثمارية جديدة في السوق الصينية.

ولفت الى ان المشاركة الكويتية في (معرض كانتون) واستمرارها سيسهم في رفع مستوى التبادل التجاري بين الكويت والصين بما يضمن تحقيق تطلعات ورؤى قيادتي البلدين.

وأوضح الخرافي ان (معرض كانتون) يعد من اكبر المعارض التي ينظمها سنويا كل من المركز الصيني للتجارة الخارجية وادارة التجارة ومكتب الشؤون الخارجية للحكومة الشعبية بمقاطعة كوانغ دونغ.

وبين ان المعرض والذي يختتم اعماله في 3 نوفمبر المقبل سيشارك فيه نحو 26 الف شركة صينية واجنبية وسيقام المعرض الميداني على مساحة تبلغ 400 الف متر مربع.

وستكون المشاركة في المعرض من خلال الموقع الالكتروني الذي خصصته إدارة المعرض والذي سيقدم فيديوهات إرشادية للمشاركين بسبع لغات مختلفة فضلا عن تخصيص جناح للواردات لتوفير منصة إلكترونية تتيح للشركات الاجنبية الدخول للسوق الصيني. 

زر الذهاب إلى الأعلى