أخبار دولية

«موسم الرياض 2».. برنامج حافل بـ7500 فعالية 

(كونا) – يترقب سكان منطقة (الرياض) والسعودية عموما انطلاق النسخة الثانية من (موسم الرياض 2) للعام 2021 ببرنامج حافل يتضمن 7500 فعالية.

 

وتتوزع فعاليات (موسم الرياض 2) المتوقع انطلاقته في اكتوبر المقبل بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه السعودية على 14 منطقة بإجمالي مساحة 4ر5 مليون متر مربع.

ويتضمن الموسم 70 حفلة غنائية عربية ست حفلات غنائية عالمية و350 عرضا مسرحيا و18 مسرحية عربية وست مسرحيات عالمية وعشرة معارض عالمية كما سيتضمن مباراة كرة قدم عالمية وفعالية المصارعة الحرة و100 تجربة تفاعلية و200 مطعم و70 مقهى.

من جهته كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي ال الشيخ في عدد من التغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "اننا سنبهر العالم بأياد سعودية في (موسم الرياض 2) الذي سيكون شعاره (تخيل اكثر)" مشيرا الى ان اعمال اقامة الموسم تضمنت 148 شركة مقاولات سعودية و480 شركة ومستثمرا 90 بالمئة منها شركات سعودية.

واضاف ال الشيخ ان عدد الوظائف المتوقعة خلال الموسم تصل الى 35 الف وظيفة مباشرة وحوالي 70 الف وظيفة غير مباشرة.

واوضح ان "هناك تعاونا كبيرا مع اهلنا في الكويت يحمل الكثير من المفاجآت" فيما نشر صورة لتمثال للفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا معلقا عليها "لمحة للي نسويه تقدير للغالين". 

زر الذهاب إلى الأعلى