محليات

وزير النفط يتفقد أعمال إنشاء مركز التطعيم ضد كورونا في جسر الشيخ جابر الأحمد

تفقد وزير النفط وزير التعليم العالي، الدكتور محمد الفارس اليوم الأربعاء أعمال إنشاء مركز التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) – خدمة السيارات – الذي يقوم القطاع النفطي بتأسيسه في الجزيرة الجنوبية بجسر الشيخ جابر الأحمد بالتعاون مع وزارة الصحة.

واطلع الفارس خلال زيارته التفقدية عمليات إنشاء المركز "الأول من نوعه في البلاد" والتي تقوم بها مؤسسة البترول الكويتية ممثلة في شركتي (نفط الكويت) والكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك).

ووفقا لبيان صادر عن (نفط الكويت) أعرب الفارس عن شكره للقائمين على مشروع إنشاء المركز الذي يتسع لنحو خمسة آلاف سيارة في اليوم الواحد تمهيدا لتدشينه.

واعتبر أن تكليف مجلس الوزراء القطاع النفطي بإنشاء هذا المشروع خير دليل على ثقة القيادة السياسية في قدرة القطاع على القيام بهذه المهمة إذ "يمتلك القدرة الكبيرة على إدارة مشاريع بهذا الحجم".

ونوه بمساهمة القطاع النفطي في جهود مكافحة جائحة (كورونا) خلال السنة الماضية "تلك المساهمة الواضحة التي ترجمتها الإشادة المحلية والعالمية بإنشاء المستشفى الميداني في أرض المعارض بمنطقة مشرف".

رافق الوزير الفارس خلال زيارته التفقدية الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم والرئيس التنفيذي ل(نفط الكويت) عماد سلطان والرئيس التنفيذي بالوكالة ل(كيبك) وليد البدر. 

زر الذهاب إلى الأعلى