محليات

«البلدي»: السماح ببناء دور رابع للقسائم التي تقل مساحتها عن 375 متر

(كونا) – وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسية اليوم الاربعاء برئاسة أسامة العتيبي على طلب السماح بزيادة نسبة البناء للدور الرابع بالسكن الخاص في المنازل ذات المساحة الأقل من 375 مترا مربعا.

ووافق المجلس ايضا على طلب شركة النقل العام الكويتية لاستغلال مساحة تجارية ضمن محطة الباصات الكائنة بمنطقة الجابرية قطعة (4).

كما وافق المجلس على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية بتخصيص موقع لوازم العائلة بجوار فرع جمعية الروضة وحولي التعاونية ووافق كذلك على طلب مجلس الوزراء باستحداث مواقف سيارات متعددة الادوار بمنطقة حولي لخدمة مرتادي الكنيسة ومجمع المحاكم.

ووافق المجلس على تشكيل لجنة عليا لتحديد الهوية المعمارية في الكويت كما وافق على طلب بشأن نقل مواقع مردم النفايات بمحافظةالجهراء الى المناطق الحدودية والموافقة على طلب بالزام البلدية بشأن اعتماد التقنية الحديثة للآليات وتقليل عمال النظافة في العقود الجديدة.

كما وافق المجلس على طلب شركة المشروعات السياحية باقامة محطة وقود بحرية ضمن نادي اليخوت بمنطقة السالمية الواجهة البحرية ووافق ايضا على مخاطبة الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية برعاية (سدرة داحي) ووضع لوحة ارشادية بمسماها التاريخي.

ووافق المجلس على طلب بتوحيد بيانات نظام المعلومات الجغرافية بين ادارات البلدية والبلدية الرئسية والجهات الحكومية الأخرى وكذلك الموافقة على طلب بشأن السماح بتظليل سكراب النعايم.

كما وافق على تغيير استعمال ارض متنزه ابو حليفة من الهيئة العامة للزراعة الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

ووافق المجلس على طلب وزارة المالية على اضافة جسر رابط ومساحة تجارية ضمن مبنى مواقف السيارات متعددة الادوار بالمنطقة التجارية السادسة بشارع فهد السالم.

زر الذهاب إلى الأعلى