محليات

رئيس الأركان: بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لخدمة الكويت

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، صباح اليوم، بزيارة إلى قوة واجب صباح بالمنطقة الشمالية، وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد، وكان في استقباله لحظة وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد عبدالعزيز الظفيري.

ونقل الفريق الركن خالد الصباح، في بيان نقلته مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات في الجيش الكويتي، لقوة واجب صباح من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنياً من الله العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

وأعرب عن فخره وإعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور هام ومشرف، في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم، مشيداً بكفائتهم العالية التي يتمتعون بها، داعيهم الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لخدمة بلدهم.

رافقه أثناء الزيارة نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن وليد عبداللطيف السردي، وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى