محليات

«البلدية»: طرح مزايدة لتقديم خدمات الطباعة والتصوير للمراجعين

أعلنت بلدية الكويت عن طرح المزايدة 3-20213-2022 الخاصة بترخيص استغلال مساحة بمبنى فرع بلدية الكويت بمحافظة الفروانية لتقديم خدمات الطباعة والتصوير للمراجعين.

ودعت الشركات والمؤسسات الراغبة في الحصول على كراسة شروط المزايدة مراجعة بلدية الكويت (المبنى الإداري الدور السابع – مراقبة المناقصات والمزايدات) أثناء الدوام الرسمي مقابل مبلغ 30 د.ك (ثلاثون دينار كويتي فقط لا غير)، مبينة أن هذا المبلغ غير قابل للرد بأي حال من الأحوال.

وقالت بلدية الكويت إنه سيعقد الاجتماع التمهيدي مع المزايدين الذين حصلوا على وثائق المزايدة في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2021/11/16 في مبني فرع البلدية بمحافظة الفروانية.

ودعت كافة الشركات المتقدمة بعطاءاتهم في المزايدة إيفاد من يمثلهم لحضور الجلسة العلنية بفض مظاريف العطاءات المقدمة في المزايدة والمحدد لها يوم الاثنين تاريخ 2021-11-22، علماً بأنه في حالة عدم الالتزام بالحضور لا تتحمل البلدية أي مسؤولية تجاه ذلك.

 

وأوضحت أن العطاءات تسلّم بمظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر مع كتابة رقم المزايدة وموضوعها، على ألا يكتب على المظروف اسم صاحب العطاء أو ما يشير إليه وتوضع في الصندوق الخاص الموجود في
بلدية الكويت (المبنى الإداري الدور السابع – مراقبة المناقصات والمزايدات) في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين الموافق 2021/11/22 وهو آخر موعد لقبول العطاءات، على أن يودع مع العطاء تأميناً أولياً لا يقل عن 2% (اثنان بالمائة) من قيمة العطاء.

وبيّنت البلدية أنه في حالة الرغبة بمراجعة البلدية أخذ موعد عن طريق الدخول على موقع بلدية الكويت الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى