محليات

الجامعة العربية المفتوحة بالكويت تحتفل بذكرى تأسيسها الـ20

(كونا) – أعلنت الجامعة العربية المفتوحة عن احتفالها بالذكرى العشرين لتأسيسها تحت رعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وذلك يوم 13 نوفمبر المقبل في مقرها بالكويت.
وأعرب رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير عبد العزيز بن طلال في بيان صحفي اليوم الأربعاء عن تقديره وامتنانه لسمو أمير البلاد لرعايته الحفل متوجها بالشكر لحكومة الكويت لما قدمته كدولة للمقر من دعم للجامعة ورسالتها.
وقال الأمير عبدالعزيز بن طلال إن الرعاية السامية الكريمة تأتي تأكيدا وترسيخا لدور الكويت كمنارة للمعرفة والثقافة والتعليم في المنطقة إضافة إلى حرص قيادتها على دعم كل ما يخدم التنمية والتقدم في المجتمعات العربية.
وأضاف أن الجامعة نجحت على مدى عقدين منذ انطلاقتها في تحقيق رؤية مؤسسها الأمير طلال بن عبد العزيز بتقديم تجربة تعليمية أكاديمية مرنة تنتمي إلى عالم المستقبل وتستبق احتياجات التنمية في عالمنا العربي.
وتابع «ضمت تجربة الجامعة العربية المفتوحة طلابا من 143 دولة من مختلف أنحاء العالم وشملت أفرادا من كافة الأعمار والخلفيات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية وقدمت لهم تجربة تعليمية رائدة دون تمييز وذلك إيمانا منها بأهمية التعليم في تحسين حياة الأفراد والمجتمعات ودوره في تحقيق التنمية المستدامة».

زر الذهاب إلى الأعلى