رياضة

بوربيع والمطوع يحققان المركز الثالث بفئتين مختلفتين ببطولة أوروبا للدراجات المائية في بولندا

(كونا) – حقق كل من لاعبي منتخب الكويت للدراجات المائية محمد بوربيع وسالم المطوع المركز الثالث في فئتين مختلفين ببطولة أوروبا للدراجات المائية المقامة في بولندا كجولة أولى لبطولة بطل أبطال العالم.

وقد فاز المتسابق بوربيع في المركز الثالث في فئة (برو جي بي) لكبار المحترفين فيما فاز زميله المطوع بنفس المركز في فئة (إكسبرت سكي).

وفي هذا الصدد أشاد أمين السر العام في النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري في بيان صحفي اليوم الاثنين بالنتائج المتقدمة التي حققها المنتخب وبجهود كافة اللاعبين والطاقم الإداري والفني في رفع اسم الكويت في منصات التتويج.

ونوه الفودري بالدعم الكبير الذي حظي به منتخب الدراجات المائية من قبل الهيئة العامة للرياضة إلى جانب مؤسسة (برورايدر) مؤكدا ثقته بأبطال المنتخب في الجولة المقبلة واستعدادهم لحصد المزيد من الألقاب في البطولة التي ستقام في أكتوبر المقبل بولاية أريزونا الأمريكية كجولة ثانية لبطولة بطل أبطال العالم.

وكانت بطولة أوروبا للدراجات المائية انطلقت في بولندا يوم 21 يوليو الحالي واختتمت فعاليتها اليوم تحت إشراف الاتحاد العالمي للدراجات المائية (IJSBA) وبمشاركة 30 دولة و200 متسابق.

زر الذهاب إلى الأعلى