رياضة

رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية يؤكد عمق العلاقات الرياضية مع الإمارات

بعد زيارة البيت الأولمبي الإماراتي في العاصمة الفرنسية باريس

(كونا) – أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الاثنين عمق العلاقات الكويتية – الإماراتية على الصعيد الرياضي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ فهد الناصر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد زيارة البيت الأولمبي الإماراتي في العاصمة الفرنسية باريس خلال دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) ولقائه نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية رئيس وفد الإمارات إلى الدورة الشيخ راشد النعيمي.

وشدد الشيخ فهد الناصر على أهمية هذه اللقاءات الثنائية للتأكيد على متانة العلاقات والروابط الكويتية – الإماراتية على الجانب الرياضي مؤكدا تميز دولة
الإمارات في المجال الرياضي لا سيما على صعيد اهتمامها بالنشء والشباب الذين يحملون على عاتقهم استمرار المسيرة الرياضية الحافلة لبلادهم.

وحضر اللقاء إلى جانب الشيخ فهد الناصر نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح ومدير وفد الكويت في الدورة أمين السر المساعد في اللجنة الأولمبية علي المري.

وتشارك دولة الكويت بتسعة رياضيين في أولمبياد (باريس 2024) وذلك في ست ألعاب هي الرماية والمبارزة والسباحة وألعاب القوى والتجديف والشراع.

زر الذهاب إلى الأعلى