محليات

وزيرة «الشباب» اطلعت على استراتيجية الاتحاد الرياضي المدرسي

بحثت مع مسؤولي الاتحاد آفاق التعاون لتطوير الرياضة المدرسية

اطلعت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة على استراتيجية الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي.

وبحثت مع مسؤولي الاتحاد آفاق التعاون بما يتماشى مع التوجّهات الشاملة التي تستشرف الواقع وتعزز الازدهار والتطور للرياضة المدرسية خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال استقبالها رئيس مجلس إدارة الاتحاد فيصل المقصيد وأمين عام الاتحاد الدكتور أحمد الحمدان.

وأطلع المقصيد الوزيرة الحويلة على استراتيجية الاتحاد المدرسي 2021 – 2026 بعنوان «مواهبنا في مدارسنا»، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والبرنامج الزمني للخطة، كما استمعت الوزيرة لكل المتطلبات التي يحتاجها الاتحاد خلال الفترة المقبلة لدعم الاستراتيجية خلال عامها الثالث.

من جانبه قدم المقصيد الشكر للوزيرة الحويلة على سعة صدرها واستماعها لكل الأمور التي تتعلق بعمل الاتحاد المدرسي وإعلانها تقديم الدعم الكامل.

وقال: عمل الاتحاد يمهد نحو دعم الأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة خلال الفترة المقبلة وهو ما نعمل عليه منذ إعلان الاستراتيجية (مواهبنا في مدارسنا)، مشدداً على أهمية توفير كل أنوع الدعم للاتحاد المدرسي كون ذلك مشروع وطني يهدف إلى وجود أنشطة رياضية تنافسية مستدامة حتى تظل الرياضة الكويتية ضمن دائرة التطور والتنمية.

كما أشار إلى أن التوجّه الحالي يتمثل في الاستثمار بالنشء عبر تهيئة السبل نحو التحول إلى مجتمع رياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى