محليات

الهلال الأحمر الكويتي يبدأ مرحلة جديدة من توزيع المساعدات في لبنان

(كونا) – قال منسق الإغاثة في الصليب الأحمر اللبناني يوسف بطرس الأربعاء إن جمعية الهلال الأحمر الكويتي بدأت بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني مرحلة جديدة من توزيع المساعدات التي تقدمها للبنانيين واللاجئين السوريين والفلسطينيين ويبلغ مجموعها (12 ألف حصة غذائية).

وأكد بطرس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن المساعدات تستهدف اللاجئين السوريين والفلسطينيين في مخيمات ومناطق اللجوء في شمال لبنان وجنوبه بالإضافة إلى النازحين اللبنانيين جراء المواجهات العسكرية مع الاحتلال الإسرائيلي التي يشهدها الجنوب منذ اكتوبر الماضي.

واوضح أن الهلال الأحمر الكويتي يواصل بالتوازي مع توزيع هذه المساعدات الاستمرار في تقديم الدعم والإغاثة للعائلات اللبنانية في القرى والبلدات جنوبي لبنان والمتضررة من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي لدعم صمودهم في ظل الأوضاع الامنية غير المستقرة وتزايد حاجتهم من المواد الأساسية.

وبدأت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم المرحلة الجديدة من توزيع المساعدات التي تقدمها للبنانيين واللاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان.

كما انه إلى جانب مساهماتها الإغاثية تستمر جمعية الهلال الاحمر الكويتي في مشروعها الدائم وهو (مشروع الرغيف) المعمول به منذ سنوات الذي يستفيد منه آلاف الأسر اللبنانية إلى جانب اللاجئين السوريين والفلسطينيين.

زر الذهاب إلى الأعلى