محليات

«الدراسات المصرفية»: بعثات داخلية للكويتيين للحصول على الماجستير في التكنولوجيا المالية

(كونا) – أعلن معهد الدراسات المصرفية اليوم الأحد عن برنامج بعثات دراسية داخلية للكويتيين للحصول على درجة الماجستير بتخصص التكنولوجيا المالية بالتعاون مع كل من البنوك الكويتية وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وقال محافظ بنك الكويت المركزي رئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية باسل الهارون في تصريح صحفي إن الرنامج يأتي في إطار السعي الاستراتيجي لـ(المركزي) في سبيل بناء كوادر وطنية عالية التأهيل في المجالات ذات الصلة بالصناعة المالية والمصرفية إنسجاما مع التطورات التي تشهدها هذه الصناعة.

وأضاف الهارون أن البرنامج يعد الأول من نوعه ويهدف لتنمية قدرات الكوادر الوطنية على دعم الجوانب المختلفة لمسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جميع القطاعات بدولة الكويت مشيرا الى أن شروط البرنامج تتيح لمرشحي البعثات بعد حصولهم على درجة الماجستير من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا حرية العمل لدى أي مؤسسة في القطاعين العام والخاص دون أي التزام بالعمل في القطاع المصرفي أو (المركزي).

ولائحة الضوابط والشروط الخاصة بالبرنامج منشورة على الموقع الإلكتروني لمبادرة (كفاءة) وبإمكان الكويتيين من حملة الشهادة الجامعية الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج الاطلاع عليها وتقديم الطلبات في الفترة من 18 أغسطس الجاري لغاية 5 سبتمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى