أخبار عربية

«كتائب القسّام» تنعي 5 من شهدائها في مخيّم نور شمس

أكدت أن «جرائم الإحتلال لن تثنينا عن مواصلة الجهاد»

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسّام بطولكرم في بيان اليوم الثلاثاء، 5 من عناصرها ارتقوا شهداء جراء غارة إسرائيلية على مخيّم نور شمس.

وفي بيان لها تحت عنوان «معركة طوفان الأقصى»، قالت كتائب القسام «بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسّام إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فرساناً من فرسانيها الميامين».

والشهداء الخمسة هم الشهيد المجاهد القسامي جبريل جبريل (من مدينة قلقيلية)، والشهيد المجاهد عدنان جابر (من مخيم نور شمس)، والشهيد المجاهد محمد عليان (من مخيم نور شمس)، والشهيد المجاهد مهند قرعاوي (من مخيم نور شمس)، و الشهيد المجاهد محمد الشيخ يوسف (من مخيم نور شمس).

وقالت كتائب القسّام إن الشهداء الخمسة ارتقو إلى العلا أمس الإثنين على أرض مخيّم نور شمس جرّاء غارة إسرائيلية صهيونية على المخيم ما أدى إلى أستشهادهم في مدينة طولكرم.

وأضافت «وإذ تزفّ كتائب القسام شهدائها المجاهدين، تُشدد الكتائب على أن جرائم الإحتلال لن تثنينا عن مواصلة الجهاد وأن جذوة المقاومة في فلسطين المحتلة وخاصةً في ضفة العياش ستظل مشتعلة حتى دحر المحتل عن كل أرضنا الطاهرة. وإنه لجهاد نصر أو استشهاد».

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه استخدم طائرة مسيرة لمهاجمة غرفة عمليات في مخيم نور الشمس للاجئين بمدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وأكدت جيروزاليم بوست أن 5 مسلحين قُتلوا في الهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى