محليات

محافظ الجهراء: لن ندخر جهداً في تطوير الطرق والشوارع

ناقش المشاكل المرورية في المحافظة وسبل حلها من خلال جميع الجهات

• استحداث جسور مشاة على الدائري الرابع بين أمغرة و«جابر الأحمد»

اجتمع محافظ الجهراء السيد حمد جاسم الحبشي، في ديوان عام المحافظة مع العميد د. حمد رشيد الطوالة مدير مديرية امن الجهراء والعميد أشرف الأمير مدير إدارة تخطيط وبحوث المرور بالإدارة العامة للمرور، والعقيد عبدالله الحويلة مساعد مدير مرور محافظة الجهراء، والعقيد أحمد العازمي من مديرية أمن الجهراء، والرائد محمد ماضي الهاجري من ادارة تخطيط وبحوث المرور بالإدارة العامة للمرور والنقيب د. أمل جاسم عبدالسلام رئيس قسم بحوث حوادث المرور، والمهندس أحمد عبيد الظفيري من إدارة هندسة المرور، والمهندس فلاح محمد العنزي كبير مهندسي ادارة هندسة المرور.

وخلال الاجتماع تم مناقشة المشاكل المرورية في محافظة الجهراء بشكل عام كذلك تم تقديم عرض مرئي للمشاكل المرورية في المحافظة وبحث سبل حلها من خلال الجهات المسؤولة بشكل مباشر عن الطرق الرئيسية السريعة والشوارع الداخلية لجميع مناطق المحافظة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة استحداث دوار على طريق مرزوق المتعب لحل مشكلة الاختناقات المرورية على هذا الطريق كذلك العمل على وضع حاجز شبك على طول طريق الدائري السادس لما تسبب عن حدوث حوادث مرورية في هذا الطريق.

وفي ختام الاجتماع أعرب محافظ الجهراء حمد جاسم الحبشي عن شكره وتقديره لجميع المسؤولين في قطاع الأمن العام والإدارة العامة للمرور المشاركين في الاجتماع على جهودهم الواضحة في متابعه احتياجات محافظه الجهراء، لافتا إلى أن المحافظة لن تألوا جهداً في البحث عن الحلول الممكنة من خلال وضع الآليات المناسبة في التنسيق مع الجهات ذات الشأن في تطوير الطرق في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى