تكنولوجيا

«إنستغرام» تحسّن الكتابة على الصور.. وتختبر ميزة موسيقية جديدة

الإضافة تلغي الحاجة لاستخدام تطبيقات خارجية لإضافة النصوص

أضافت منصة إنستغرام تحديثاً جديداً يتيح للمستخدمين إضافة نصوص مباشرة إلى الصور من خلال محرر المنشورات، مما يلغي الحاجة لاستخدام تطبيقات خارجية لإضافة النصوص.

وبحسب موقع «theverge»، يمكن أن يساعد هذا النص في إبراز المنشور وتمييزه عن باقي الصور في صفحتك، كما يمكنه أن يسهم في تسليط الضوء على المعلومات التي قد لا يتم ملاحظتها في النص التوضيحي المصاحب للصور.

وأدخلت إنستجرام بعض التحسينات على «ريلز» و«ستوريز»، إذ أصبحت هناك خطوط جديدة، بالإضافة إلى تأثيرات ورسوم متحركة يمكنك إضافتها إلى النص لجعلها بارزة.

يأتي ذلك بعد سلسلة من تحسينات منتجات إنستغرام الأخيرة، بما في ذلك طريقة إضافة الأغاني إلى الملف الشخصي، والقدرة على مشاركة 20 طرف في منشور واحد على إنستجرام.

ومن بين التحديثات المرتقبة في إنستغرام، هو ما تعمل عليه شركتا «ميتا» و«سبوتيفاي» لإظهار الموسيقى التي يستمع لها مستخدمو إنستجرام في الوقت الفعلي.

وأوضح موقع «9to5mac» أن الميزة المنتظرة ستسمح للمستخدمين بربط حساب إنستغرام بحسابهم في سبوتيفاي. وبعد ذلك، ستنشئ منصة البث تلقائياً ملاحظة جديدة مع تشغيل أي أغنية على سبوتيفاي الخاص بالمستخدم. ويمكن للمستخدمين الآخرين رؤية هذه الملاحظات عندما يفتحون علامة الرسائل الخاصة DM، أو يدخلون ملف تعريف المستخدم.

يمكن للمستخدمين أيضاً مشاركة ما يستمعون إليه باستمرار، وأيضاً إيقاف المشاركة في أي وقت. الميزة غير متاحة حالياً، لكن هناك مؤشرات على أنه سيتم الإعلان عنها قريباً.

ويستطيع مستخدمو إنستغرام بالفعل مشاركة الأغاني في خاصية الملاحظة Note. ومع ذلك، يتعين عليك القيام بذلك يدوياً لكل أغنية تريد مشاركتها.

زر الذهاب إلى الأعلى