محليات

وزير الإسكان: تمكين مراكز خدمة عملاء بنك الائتمان من تقديم خدماتها بأعلى كفاءة

(كونا) – أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان ورئيس مجلس إدارة بنك الائتمان الكويتي عبداللطيف المشاري اليوم الاثنين ضرورة تمكين جميع مراكز خدمة العملاء في البنك من تقديم خدماتها بأعلى درجات الكفاءة.

وذكر بنك الائتمان الكويتي في بيان أن ذلك جاء في تصريح صحفي للوزير المشاري بمناسبة زيارته للبنك للاطلاع على قطاعاته وتفقد سير العمل.

وأضاف أن الوزير المشاري اجتمع خلال الزيارة مع قيادات البنك واستمع لشرح مفصل لأعمال البنك واستراتيجيته وخططه المستقبلية والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة وأبرزها المتعلقة بخططه التمويلية والخدمات الإلكترونية والرقمية.

وأوضح البيان أن الوزير المشاري حث القياديين والاشرافيين على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل من خلال التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة واستمرار العمل بسياسة الباب المفتوح.

ولفت الى أن الوزير المشاري اكد أن بنك الائتمان الكويتي يعد أحد أهم المؤسسات التي شاركت بشكل اساسي ومحوري في بناء الكويت الحديثة.

ونقل البيان عن المدير العام للبنك بالتكيف سلطان الدبوس قوله إن البنك كغيره من الركائز الأساسية في الدولة مازال أمامه الكثير من التحديات التي يجب على الجميع التكاتف لتخطيها ليستمر العطاء وتحقيق الأهداف في الوصول لتمويل مستدام متين يمكن البنك من الوفاء بالتزاماته تجاه المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى