محليات

«البلدية»: 1158 بلاغاً تلقتها البلدية عن طريق الخط الساخن والواتساب

خلال شهر أغسطس الماضي

أعلنت بلدية الكويت أن أجمالي البلاغات التي تلقتها عن طريق الخط الساخن «139» وواتساب البلدية «24727732» كانت 1158 بلاغاً في جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من قسم طوارئ بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة إدارة خلال شهر أغسطس الماضي.

وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة تلقى 1158 بلاغاً تلقاها عبر واتساب البلدية للشكاوى والخط الساخن «139».

ولفتت إلى أن البلاغات تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق، وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب، فضلاً عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات .

وبيّنت أن 227 شكوى كانت حصيلة البلاغات في محافظة الأحمدي، إلى جانب 207 شكاوى لمحافظة الجهراء، بالإضافة إلى 201 شكوى في محافظة مبارك الكبير، وكان عددها في محافظة الفروانية 190 فيما كان عددها 175 شكوى في محافظة حولي، فضلاً عن 158 شكوى في محافظة العاصمة.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن «139» من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية، طبقاً للمحافظات، فضلاً عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات .

وأضافت بأن موظفي قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوى المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

زر الذهاب إلى الأعلى